الأمل الخياوي يتوج بلقب دوري “الملتقى” بأهل لمراس

admin2 يوليو 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
أخبار الرياضة
الأمل الخياوي يتوج بلقب دوري “الملتقى” بأهل لمراس

IMG 20240702 231807 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : الطيب مؤنس

أحرز فريق الخياية لكرة القدم لقب النسخة الثامنة عشرة لدوري الملتقى الذي تنظمه جمعية الأمل للتنمية الرياضية بأهل لمراس بمنطقة أولاد عمران ،بعد فوز مستحق على فريق وداد أولاد الشيخ خلال المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء الأحد 30 يونيو الجاري.

وبلغ فريقا الخياية ووداد أولاد الشيخ مباراة النهاية بعد فوزهما على التوالي على كل من شباب اليوسفية ورجاء أولاد الشيخ.

وبهذا التتويج يكون الفريق الخياوي الذي يعد من أعرق الفرق الكروية بمنطقة أولاد عمران قد أشر على عودة قوية بعد غياب دام لسنوات عن المشاركة في الدوريات الكروية المنظمة بالمنطقة.

وعرفت النسخة الثامنة عشرة من دوري اهل لمراس الذي ينظم كل سنة بمناسبة عيد الأضحى المبارك مشاركة 16 فريقا من مختلف دواوير أولاد عمران.

دورة هذه السنة نالت استحسانا كبيرا، واشادة قوية بحسن التنظيم والانضباط، و المجهودات الكبيرة التي اللجنة المنظمة، حيث عبرت ساكنة المنطقة والعديد من المهتمين بالشأن الرياضي عن شكرهم لجمعية الأمل للتنمية الرياضية بأهل لمراس على عملها الجبار لتنشيط الحياة الرياضية بالمنطقة خلال مناسبة عيد الأضحى حيث تعج المنطقة بأبنائها القادمين من كل المدن المغربية.

IMG 20240702 WA0143 - أصداء مازغان

IMG 20240702 WA0145 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة