الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تحتفي بأبطالها المتوجين ببطولة افريقيا بياوندي الكاميرون 2023

admin30 أغسطس 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
أخبار الرياضة
الجامعة الملكية المغربية للملاكمة تحتفي بأبطالها المتوجين ببطولة افريقيا بياوندي الكاميرون 2023

أصداء مازغان : المراسل 

تنظم الجامعة الملكية المغربية للملاكمة يوم السبت 02 شتنبر 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال بأحد فنادق الرباط العاصمة، حفل استقبال على شرف بطلات، وأبطال الفريق الوطني المغربي رجال ،وسيدات.
وسيتخلل برنامج هذا الحفل ،مكافأتهم بعد تتويجهم باللقب الأفريقي للدورة 21 بالعاصمة ياوندي الكاميرون 2023 التي احتضنتها في الفترة الممتدة مابين 26يوليوز إلى حدود 5 من شهر غشت المنصرم، وتصدر المغرب لصبورة الميداليات،بثماني ذهبيات فضيتين وثلاث نحاسيات، بالإضافة إلى تألقم ببطولة الألعاب الرياضية العربية بالجزائر .شهر يوليوز الماضي وتتويجهم بالمركز الثالث .

ويأتي إحياء هذا الحفل المتميز بدلالات عميقة تؤكد وفاء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة من خلال رئيسها، السيد عبد الجواد بلحاج لوعوده الحتيثة اتجاه الأبطال، والبطلات المغاربة الدين شرفوا القفاز المغربي اقليميا، وقاريا، ودوليا بمكافئتهم لما يشجعهم لبدل قصارى الجهود بعزيمة واصرار شديدين لتحقيق أفضل النتائج بمعنويات عالية خاصة وأنهم مقبلون عن خوض الاقصائيات الأولمبية الأفريقية المزمع تنظيمها بالعاصمة السينغالية دكار شهر شتنبر المقبل من 06 إلى غاية 16 منه بهدف حجز بطائق التأهل للألعاب الأولمبية باريس الفرنسية 2024 .

ويدخل هذا الإهتمام البالغ، للجامعة الملكية المغربية للملاكمة اتجاه الابطال والبطلات في إطار توجهها الصائب وحكامتها الجيدة ،  الرامية إلى امتداد تحقيق افضل النتائج ، والبحث عن ما يجعلهم يعانقون العلا و التألق والنجاح لتشريف الرياضة الوطنية عامة، والملاكمة على وجه الخصوص. 

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، ستخصص منحا مالية للطاقم التقني الذي رافق العناصر الوطنية رجال، وسيدات للألعاب الأفريقية العربية بوهران الجزائر ، ولبطولة افريقيا ياوندي الكاميرون 2023 ،وأخرى للأطر التقنية للبطلات والأبطال المتوجات داخل أنديتهم، وجمعياتهم الرياضية .

IMG 20230827 WA0076 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة