تلاميذ معاهد البيليا يفوزون ب9 ميداليات في منافسات البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى

admin3 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
تربية وتعليم
تلاميذ معاهد البيليا يفوزون ب9 ميداليات في منافسات البطولة الجهوية المدرسية لألعاب القوى

IMG 20230302 WA0182 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : محمد بن يوسف

وسط أجواء حماسية وتحت زخات مطرية هادئة ، إنطلقت صباح الخميس 02 مارس الجاري بحلبة ألعاب القوى بملعب العبدي بالجديدة منافسات البطولة الإقليمية المدرسية لألعاب القوى بمشاركة عدد من التلاميذ والتلميذات ينتمون لمختلف المؤسسات التربوية بالإقليم والمؤطرين من قبل أساتذة التربية البدنية بمستويات الإعدادي والثانوي.

كما تنافس التلاميذ والتلميذات المشاركين في المسابقات على ألقاب بعض الأصناف الرياضية منها : الجري، دفع الجلة، رمي القرص، الوثب الطويل والقفز العالي.

وقد أجريت منافسات هذه البطولة باعتماد مجموعات حسب الفئات العمرية :

– فئة الصغار والصغيرات تضم تلاميذ وتلميذات المستوى الإعدادي .

– فئة الفتيان والفتيات وتضم تلاميذ وتلميذات المستويين الإعدادي والتأهيلي .

– فئة الشبان والشابات تضم تلاميذ وتلميذات الثانوي التأهيلي .

وخلال هذا العرس الرياضي المدرسي تولى أساتذة التربية البدنية بالمؤسستين التعليميتين إعدادية وثانوية إلبيليا بالجديدة كل من السادة بدر وسفيان لعويقل وسفيان جسوس وجواد الجزولي الذين تولوا مهمة التأطير والتنظيم للتلاميذ المشاركين من معاهد إلبيليا.

وختاما لأطوار هذه التظاهرة الرياضية المدرسية تم توزيع الميداليات على الفائزين والفائزات بالمراتب الأولى في كل منافسة، حيث كان النصيب الأكبر لتلامذة معاهد إلبيليا بتسع ميداليات ثلاثة منها ذهبية وثلاثة فضية وثلاثة نحاسية.

و بهذا الإنجاز المتميز يتقدم أعضاء مكتب جمعية أولياء أمور تلامذة معاهد إلبيليا لإدارة وأطر التربية البدنية بالمؤسستين التربويتين وكل الأبطال المشاركين في المسابقة بأحر التهاني وحظ سعيد في المحطات المقبلة بإذن الله .

IMG 20230303 034922 - أصداء مازغان

IMG 20230302 WA0183 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة