تمديد أجل إيداع ملفات طلب الحصول على البطاقة المهنية برسم سنة 2024

admin21 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
admin
نقابات ومجتمع مدني
تمديد أجل إيداع ملفات طلب الحصول على البطاقة المهنية برسم سنة 2024

IMG 20231221 122834 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : اخبار

تخبر اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون قطاع الصحافة والنشر (المجلس الوطني للصحافة) عموم الصحافيات والصحافيين العاملين في المؤسسات الإعلامية الوطنية، أن عملية استقبال ملفات طلبات الحصول على بطاقة الصحافة المهنية برسم سنة 2024 ستمتد إلى غاية يوم 31 دجنبر 2023، عبر المنصة الإلكترونية الجديدة (cartepro.cnp.press.ma) وهي الوسيلة الوحيدة لتقديم طلبات الحصول على البطاقة المهنية قصد تسهيل عملية إيداع الطلبات وتمكين مقدمي الطلب من تتبع مآل ملفاتهم.

وبخصوص طلب الحصول على بطاقة الصحافة المهنية لأول مرة، يتعين على المعنيين بالأمر التسجيل القبلي بالمنصة الإلكترونية وإرفاق استمارة طلب تسجيلهم بالوثائق المطلوبة وإيداعها بشكل مباشر لدى المصالح المختصة بالمجلس الكائن مقره بــ 53 شارع الأميرة لالة مريم السويسي الرياض بالرباط، بعد أخذ موعد من المنصة المذكورة.

وتحيط اللجنة المؤقتة، عموم الصحافيات والصحافيين، علما، بأنها وضعت نظاما خاصا طبقا للمقتضيات القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل، يحدد الوثائق المطلوبة حسب كل صنف من أصناف الصحافيين المهنيين، ويمكن الاطلاع على النظام المذكور عبر الموقع الإلكتروني التالي www.cnp.press.ma الخاص بالمجلس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة