عصبة الشاوية-دكالة تساهم في نجاح دوري مولاي ” الحسن” المنظم من طرف مدرسة عبد المومن الموحدي بمديرية الجديدة

admin11 يونيو 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
تربية وتعليم
عصبة الشاوية-دكالة تساهم في نجاح دوري مولاي ” الحسن” المنظم من طرف مدرسة عبد المومن الموحدي بمديرية الجديدة

IMG 20230611 144422 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : ميارة عبد الكريم 

احتفاء بالذكرى 20 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن،نظمت مدرسة عبد المومن الموحدي بالجديدة دوري في كرة القدم بين تلاميذ المؤسسة، حيث شارك فيه أزيد من 150 تلميذ يمثلون مستويات الرابع والخامس والسادس .

ويدخل هذا الدوري في إطار الأنشطة الرياضية التي تنظمها المؤسسة والتي تهدف الى تنشيط الحياة المدرسية وتحبيب المدرسة لدى المتعلمين ، حيث تنافس على البطولة ثلاث فرق عن المستوى الرابع ومثلهما من المستوى الخامس ، بينما مُثِّلَ المستوى السادس ابتدائي اربع فرق .

وقد تم إجراء الدوري بين كل مستوى تعليمي لتتويج الفريق الحاصل على اكبر عدد من النقاط في كل مجموعة ، وهكذا وبعد أربعة أسابيع من المنافسات الحادة تم تتويج الفائزين بحصولهم على كأس الدورة والميدليات .

ويرجع الفضل في انجاح دوري مولاي الحسن الى رئيس عصبة الشاوية دكالة السيد عبد الرحيم مقتريض الذي ساهم في توفير الجوائز والهدايا والتي أدخلت الفرحة والسرور على جميع التلاميذ بالمؤسسة .

تجدر الاشارة الى ان هذا العرس الكروي عرف حضور الطلبة المتدربين لسلك الإدارة التربوية والاستاذات والاساتذة اطر الأكاديمية المتدربين بالفرع الإقليمي بالجديدة و التابع للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة الدار البيضاء سطات .

IMG 20230611 144359 1 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة