لقاء تواصلي بين جمعيات المجتمع المدني بحي السلام وأعضاء عن حزب العدالة والتنمية

admin22 فبراير 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
admin
أخبار الجديدة
لقاء تواصلي بين جمعيات المجتمع المدني بحي السلام وأعضاء عن حزب العدالة والتنمية

أصداء مازغان : محمد الفيلالي

في إطار المقاربة التشاركية بين المجتمع المدني والأحزاب السياسية عقد أعضاء كل من جمعية حي السلام للتنمية المستدامة وجمعية البرج ، لقاء ميداني بحي السلام بممثلي عن حزب العدالة والتنمية وأيضا بعضوة في البرلمان عن جهة البيضاء سطات .

ومن خلال هذا اللقاء تم طرح ومناقشة بعض من معانات الساكنة في قطاع النظافة والانارة العمومية ومال البقعة الشاغرة للمركز الصحي المتواجدة بالحي المحادية للمسجد حيث تم تمرير رسالة فيما يخص ندرة المؤسسات التعليمية العمومية وما تعرفه من اكتضاض مما يؤدي سلبا على نتائج التلاميذ ، بالإضافة إلى ذلك تم التطرق إلى إعادة تهيئة ملعب القرب المتواجد بحي السلام وربط جميع الطرق بالطريق الجديدة المؤدية إلى المحطة الشرقية لتفادي الحوادث والازدحام .

وفي الختام قرر أعضاء الحزب السياسي تبليغ مطالب الحي إلى المعنيين على كل قطاع بالمدينة ولو أدى ذلك إلى طرحها للمناقشة في قبة البرلمان . حيث شكر الفاعلون الجمعويون أعضاء الحزب المذكور على تلبية الطلب ليتم مناقشة أزمة الماء وترشيد وتحسيس الساكنة من طرف جمعيات المجتمع المدني في حسن تدبير الماء واستعماله .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة