مستشفى محمد الخامس يحتاج إلى تطبيق سليم للحماية الإجتماعية 

admin28 فبراير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
أخبار الجديدة
مستشفى محمد الخامس يحتاج إلى تطبيق سليم للحماية الإجتماعية 

أصداء مازغان : المصطفى ناسي

كم مرة وضعنا ايدينا على قلوبنا خوفا ان يكون كلام الوردي الوزير الاسبق للصحة شبيها بكلام النهار الذي يمحوه الليل حول مستشفى محمد الخامس الذي لم تكن تنقصه سوى طائرة الهيلوكبتر ليكون مستشفى عالمياطارت الهيلوكوبتر وطار معها الوزير الوردي ولم تبقى إلا البناية التي تسير نحو الانهيار .

ففي الوقت الذي اعلن فيه جلالة الملك على الحماية الاجتماعية ودعى كافة المتدخلين الى السهر على التطبيق السليم لهذا التحول المجتمعي الكبير والمهم نجد بعضا من مسؤولي الدرجة الثالثة قد اهملوا هذا الورش الكبير الذي يتطلب الحضور الميداني اليومي في مصالح التطبيب والتخصصات لتوضيح الامور لرعايا جلالة الملك وانشغلوا باجتماعات يومية تبحث في سير موظفي الصحة والبحث عن ارضاء الحاشية من المقربين الذين لا يقدمون اي اضافة لميدان الصحة بالجديدة .

فورش الحماية الاجتماعية الملكي لايقتصر على تحرير المذكرات المصلحية والعقوبات الادارية واجتماعات تقرقيب الناب ولكن الورش الملكي في حاجة ماسة الى مسؤولين يبحثون عن مكامن الضعف وسد الخصاص الكبير الذي يعاني منه المستشفى وليس استعراض العضلات واجتماعات القاعات المغلقة والقرارات المظلمة .

ولله في خلقه شؤون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة