توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبسا بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة بالجديدة

admin7 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
قضايا وحوادث
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبسا بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة بالجديدة

أصداء مازغان : المراسل

في إطار العمليات الأمنية النوعية التي تقوم بها مختلف وحدات الأمن المكلفة بمحاربة الجريمة، تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، متلبسا بترويج المخدرات والأقراص المهلوسة بتجزئة الكدية.

عملية الضبط التلبسي، مكنت من العثور على كميات مهمة من الاقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا معدة للبيع وهواتف محمولة مشكوك في مصدرها ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وفي عملية مماثلة، تمكن  الطاقم الأمني للفرقة المذكورة، من رصد تحركات شخص في وضعية مشبوهة بمحور طريق الواليدية ليتم مباغتته وتوقيفه متلبسا  بحيازة كمية كبيرة  من الأقراص المهلوسة معدة للبيع ليتم وضع حد لنشاطه وإحالته على المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية قصد اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الأفعال المنسوبة إليه بشكل دقيق.

وبتجزئة جنان بحي المطار ، تدخلت عناصر فرقة مكافحة المخدرات وتمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وفي إطار العمليات والتدخلات الأمنية النوعية التي تستهدف محاربة الجرائم الماسة بالممتلكات وجرائم الاعتداءات البدنية، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية بدرب الحاج الشاوي، على خلفية الإشتباه في ضلوعه في نازلة تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بجدية مع شكاية أحد المواطنين الذي تعرض لاعتداء حيث باشرت عناصر  الفرقة تحريات وأبحاث دقيقة مكنت من توقيفه ليتم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وبحي السلام ، تمكن طاقم فرقة مكافحة العصابات من وضع اليد على شخص من ذوي السوابق القضائية ، المعني بالأمر تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية قصد اخضاعه لبحث قضائي لتحديد كافة الأفعال المنسوبة بشكل دقيق على خلفية شكاية تتعلق بالاعتداء والسرقة تقدم بها أحد الأشخاص في مواجهته.

وبحي السعادات ، تمكن طاقم فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية واخضاعه لتدبير الحراسة النظرية واخضاعه  لبحث قضائي لتحديد كافة الأفعال المنسوبة إليه موضوع قضية  تتعلق بالحاق خسائر مادية بملك الدولة و إعداد وكر للدعارة والفساد والبغاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة