ترقية القائد الجهوي للدرك الملكي السيد عبد المجيد الملكوني إلى رتبة كولونيل ماجور

أصداء مازغان  : متابعة

علمت جريدة “أصداء مازغان” أنه في إطار الترقيات التي أقدمت عليها القيادة العليا للدرك الملكي بمناسبة تربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين ، تمت ترقية السيد عبد المجيد الملكوني ، القائد الجهوي للدرك الملكي بجهة الدارالبيضاء ، من رتبة عقيد الى رتبة عقيد ركن (Colonel Majeur ) ،

وبهذه المناسبة يتقدم طاقم جريدة “أصداء مازغان ” بأحر التهاني للقائد الجهوي للدرك الملكي بالدار البيضاء .

وتأتي هذه الترقية نتاجا لتفانيه في العمل بروح وطنية عالية خدمة لعاهل البلاد وللوطن وللصالح العام ، متمنين له المزيد من التوفيق خلال مساره المهني ضمن صفوف الدرك الملكي .

وللإشارة فالكولونيل عبد المجيد الملكوني بدأ مشواره المهني كرائد وقائد لسرية الدرك الملكي بتاونات، قبل تعيينه نائبا للقائد الجهوي للدرك الملكي بفاس . بعد ذلك رشحت القيادة العليا للدرك الملكي اليوتنان كولونيل عبد المجيد الملكوني لنيل منصب قائد جهوي للدرك الملكي بمدينة الجديدة وسيدي بنور ، ليحظى بعدها بترقية مشرفة إلى رتبة كولونيل سنة 2014 بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش المجيد. وبعد ذلك ثم تعيينه على رأس القيادة الجهوية لدرك الملكي بمكناس .
وقد أبان السيد عبد المجيد الملكوني خلال تدرجه في هذه المناصب عن كفاءة عالية في تدبير العديد من الملفات الشائكة ، وفك لغز العديد من الجرائم المختلفة والتي كانت تقع داخل نفوده الترابي ، كما عرف عن الكولونيل أنه رجل الحوار بامتياز ظل مكتبه دائما مفتوح في وجه المواطنين والجمعيات المدنية والحقوقية والإعلامية ، ينصت بإمعان لمختلف القضايا والمشاكل التي يتم طرحها عليه ، ويتتبع عن قرب كل الملفات أو الشكايات التي كانت تعرض عليه ، مدفوعا بحسه الوطني والمهني من أجل خدمة ملكه ووطنه .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.