طاقم جريدة أصداء مازغان يعزي في وفاة زوجة الأستاذ عبد الحق البونعماني

 

أصداء مازغان  : تعزية ومواساة

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقى طاقم جريدة أصداء مازغان نبأ وفاة زوجة الأستاذ عبد الحق البونعماني وأخت عبد الفتاح زغادي . وبهذا المصاب الجلل نتقدم إلى زوجها وأخيها وإلى عائلتهما بأحر التعازي راجين من المولى عز وجل أن يتقبلها في زمرة الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

رحم الله الفقيدة وأسكنها فسيح جناته ورزقكما جميل الصبر والسلوان ، اللهم نور قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم ارحم غربتها، اللهم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمها رحمة واسعة واحشرها مع المتقين إلى الرحمن وفدا ، اللهم أسكنها فسيح جناتك، اللهم أنزل نورا من نورك عليها ، اللهم نور لها قبرها ، اللهم ارحم غربتها ، اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار أنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.

اللهم استقبلها عندك خالية من الذنوب والخطايا واستقبلها بمحض إرادتك وعفوك وانت راض عنها اللهم انقلها من ضيق اللحود ومن مراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود ، لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السماوات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين ، اللهم اجعل قبرها روضةً من رياضِ الجنان ، ولا تجعله حفرة من حفر النيران .

اللهم اسقها من حوض نبيك محمد شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا ، اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك . اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه.

إنا لله وإنا إليه راجعون
عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم

رحم الله الفقيدة وأموات المسلمين أجمعين

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.