لا غالب ولا مغلوب في مباراة مولودية وجدة والدفاع الحسني الجديدي

أصداء مازغان : ميارة عبد الكريم 

اكتفى فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي جمعته بمضيفه مولودية وجدة عشية اليوم على أرضية الملعب “الشرفي” بوجدة برسم الدورة الحادية عشرة من البطولة الإحترافية في قسمها الأول .

المباراة في شوطها الأول لم تكن في المستوى المطلوب حيث غلب عليها النهج التكتكي وغابت الفرص الحقيقية لكن من هجمة مرتدة ومن خطأ في دفاع الفريق “الدكالي” تمكن “فارس الشرق ” من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 13 بواسطة اللاعب زكرياء بحرو ، رد فعل الفريق الجديدي كان محتشما رغم استحواذه على الكرة في أغلب الأوقات ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الوجدي بهدف للاشيء .

الشوط الثاني حاول عبد الحق بنشيخة الدفع مبكرا بكل أوراقه مع إعادة تنظيم تموضع اللاعبين على مستوى الدفاع وخط الهجوم وهو ما أعطى أكله ومنح الأفضلية للفريق الجديدي وتمكن من الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة  72 نجح عبد الفتاح حدراف إلى ترجمتها إلى هدف التعادل .

باقي أطوار المباراة حاول فيها الفريق الزائر الضغط على دفاع الفريق الوجدي الذي عرف كيف يمتص حماس الفريق الجديدي إلى أن أعلن الحكم نور الدين الجعفري عن نهاية المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة تراجع فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الرتبة السابعة برصيد 16 نقطة فيما ظل فريق مولودية وجدة في الرتبة الثالثة عشرة برصيد 10 نقاط .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.