التعادل بهدفين لمثلهما يحسم مباراة الفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي

أصداء مازغان : ميارة عبد الكريم

حقق فريق الدفاع الحسني الجديدي  لكرة القدم التعادل الثالث على التوالي بهدفين لمثلهما ، وذلك في المباراة التي جمعته مساء اليوم على أرضية ملعب “مولاي الحسن” بالرباط أمام الفتح الرباطي برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول .

الفريقان دخل المباراة وعينهم على تحقيق ثلاث نقاط لوضع حدا للنتائج السلبية، حيث ضغط الفريق “الدكالي” منذ بداية المباراة على الفريق المنافس ، لكن رضا الهجهوج يفاجىء الحارس سفيان بنرحو بقذفة قوية منحت التقدم للفريق الرباطي في الدقيقة 13 ، رد فعل الفريق الجديدي لم يكن الا في الدقيقة 53 بواسطة مصطفى شيشان، هذا الهدف أعطى المباراة نكهة خاصة حيث حاول كل فريق مباغتة الخصم الاخر، واستطاع  سعد ايت الخرصة من إعادة التقدم للفريق الرباطي في  الدقيقة 76  لكن فرحة لاعبي الفتح لم تدم إلا ثماني دقائق قبل أن يعدل النتيجة البديل محمد الجعواني .

تبقى الإشارة إلى أن الفريق “الدكالي” كان قريبا من العودة بالانتصار لكن قذفة أيوب الكعدواي تصدى لها دفاع الفريق الرباطي بعد هزمه للحارس محمد أمسيف ليعلن الحكم زين العلوي منصف عن نهاية المباراة  بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما .

وبهذه النتيجة ظل فريق الفتح الرباطي في المرتبة ما قبل الأخيرة ب 10 نقط فيما تراجع فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الرتبة الثامنة برصيد17 نقطة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.