رئيس جماعة بإقليم تازة يناشد عامل الإقليم مصطفى المعزة

أصداء مازغان : رشيد كداح 

بعد تحمله مسؤولية رئاسة المجلس الترابي تازارين إقليم تازة أقدم الشاب التجمعي ” محمد مربوح ” بعزيمة على فتح ومعالجة  مجموعة من الملفات العالقة و تتبع سير أشغال مشاريع تم رصدها للمنطقة ودواويرها النائية بشراكة مع مجموعة من الجهات والمؤسسات المعنية . 

حيث طرح رئيس جماعة تازارين مند توليه منصب الرئاسة” إشكالية الطرق والمسالك الوعرة بالجماعة “وأفاد قائلا أن مسألة  فتح ، تأهيل وتعبيد المسالك الطرقية هو المشكل الكبير الذي يواجهه المواطنون والمواطنات بكل  دواوير جماعة تزارين و لا يمكن أن تكون هناك تنمية حقيقية بدون بنية تحتية .

إذ أكد أن إشكالية تنقل التلاميذ في هياكل النقل المدرسي للمؤسسة  و الفلاحين  للسوق الأسبوعي والمرضى للمستوصف  والمواطنين للإدارات دائما ما تواجه تحدي ” الطريق ” .

وفي هذا الصدد ناشد رئيس الجماعة الترابية عامل الإقليم مصطفى المعزة من أجل التدخل لتعبيد الطريق  رقم 5436 ” التي ستفك العزلة عن جماعة تازارين  .

واسترسل رئيس الجماعة قائلا :  بلا تنسيق ديال السلطات المحلية والإقليمية ووقوفها إلى جانبنا ماغانديرو والوا و العامل ” مصطفى المعزة ” قام بمجهودات كبيرة فهاد الإقليم مند إلتحاقه بإقليم تازة وعندنا أمل كبير .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.