جماعة بولعوان : تقتني شاحنة لنقل الأزبال وحاويات لجمع النفايات بمركز الجماعة

 

أصداء مازغان : المصطفى الناصحي

في اطار مواصلة مسلسل الإصلاحات وتقديم الخدمات للمواطنين، و ضمن الاهتمام بالنظافة وحماية البيئة، أقدمت جماعة بولعوان إقليم الجديدة، على اقتناء شاحنة جديدة مجهزة باأربع حاويات من أجل نقل الأزبال بتراب الجماعة وتدبير قطاع النظافة .
وقد أشرف المجلس الجماعي لبولعوان، يوم الثلاثاء 28 دجنبر 2021، على وضع الشاحنة وتلك الحاويات بمركز الجماعة ، وسيتم توزيعهم على مجموعة من النقط الحساسة ، من أجل جمع النفايات، على أساس أن أعوان النظافة ورجال الانعاش الوطني، سيتكلفون بتفريغ تلك الحاويات ونقل النفايات عبر الشاحنة الجديدة التابعة للجماعة، الى مطرح بعيد وخال من السكان، ثم احراقها.
وتعتبر هذه المبادرة الأولى من نوعها ، في تاريخ جماعة بولعوان ، والتي تروم تنظيف مركز الجماعة والحفاظ على بيئته وجماليته .
وقد تركت هذه الخطوة صدى طيبا واستحسانا لدى ساكنة الجماعة، ولا سيما أصحاب الدكاكين والمحلات التجارية الكائنة بمركز الجماعة، الذين كانوا يعانون من مشكل النفايات، التي كانت متناثرة هنا وهناك، الأمر الذي يفرض عليهم اليوم أن يتحملوا المسؤولية، وأن يلتزموا بجمعها ورميها في تلك الحاويات، التي تقضي من الجميع الحفاظ عليها من الضياع أو الإتلاف .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.