بالصور : جمعية متقاعدي أسرة التعليم بالجديدة تكرم متقاعديها بمناسبة السنة الثانية على تأسيسها

أصداء مازغان : المصطفى رجين

تحت شعار ” المتقاعدات والمتقاعدون تجارب وخبرات متراكمة وجب الاهتمام بها والاستفادة منها ” نظمت ” جمعية متقاعدي أسرة التعليم بمدينة الجديدة ” يوم الثلاثاء 11 يناير 2022 على الساعة الثالثة عصرا برحاب القاعة الكبرى بمديرية التعليم بالجديدة ؛ حفلا تكريميا بهيجا على شرف الأستاذات والأساتذة الذين أحيلوا على التقاعد وذلك بمناسبة السنة الثانية لتأسيس الجمعية وتخليدا لذكرى تقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال .

حضر فعاليات هذا المحطة التكريمية عدد لايستهان به من كوادر التدريس، وأصدقاء المحتفى بهم وأقاربهم وأهلهم وذويهم وأصدقائهم من أجل تقديم شهادات قوية ومشاعر فياضة تجاههم .

وفـي خضم هذا الجو البهيج الذي ساده دفء المحبة والوئــام وزادته عبارات الشكر والثناء في حق المحتفى بهم، رونقا وجمالا ، تناول الكلمة السيد عبد السلام دزاز رئيس الجمعية ؛ للتعبير عما يخالج النفوس والوجدان من تأثر لهذه الحفاوة الكبيرة والتقدير العظيم .

وفي نهاية الحفل ، قدمت بعض الهدايا التذكارية والشواهد التقديرية للمحتفى بهم الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل تقديم اشراقات لمجموعة متباينة من التلاميذ الذين تتلمذوا على هؤلاء الذين نكن لهم كل الاكبار والاجلال.

وبهذه المناسبة الكريمة يتقدم طاقم جريدة “موقع أصداء مازغان” بالتهاني القلبية الحارة إلى أسرة التربية والتعليم بالجديدة وخاصة الأساتذة الذين أحيلوا على التقاعد خصوصا المكرمين منهم شاكرين لهم كل ما قدموا في تأدية الرسالة النبيلة، متمنين لهم حياة سعيدة مديدة ملؤها الصحة والراحة والهناء .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.