جمعية روتاري كلوب الدارالبيضاء المدينة توزع أغطية وملابس شتوية على نزلاء مستشفى محمد الخامس بالجديدة

أصداء مازغان : المصطفى رجين 

وزعت جمعية روتاري كلوب الدارالبيضاء المدينة صباح يوم السبت 2022/1/22 أغطية وملابس شتوية على نزلاء مستشفى محمد الخامس بالجديدة المتضررين من قساوة البرد .

وتأتي هذه الحملة الخيرية ، في إطار الاهتمام بفئة الأشخاص المعوزين الذين لا مأوى لهم، وإدخال الدفء عليهم، وفق البرنامج المسطر لدى الجمعية لهذا الغرض .

وقال إبراهيم بهلوان نائب رئيسة الجمعية ” لجريدة أصداء مازغان ” بأن جميع أعضاء الجمعية تجندوا جميعا لإدخال الدفء على الأشخاص بدون مأوى، والذين يعانون من الهشاشة الجسدية جراء انعكاسات موجة البرد القارس خاصة المسنين منهم لتحسيسهم بكونهم أنهم محط اهتمام من طرف الجمعية .

وللإشارة فقد ساهم في توزيع الأغطية والملابس الشتوية أعضاء الجمعية الإقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية بالجديدة بحضور كل من نائب الرئيس السيد العماري محمد والدكتور الصغير أمين ماليتها والزاهيدي مجيدة المديرة العامة بالجمعية والسيد عبد اللطيف البيدوري عضو بالجمعية .

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية روتاري كلوب الدارالبيضاء المدينة تشتغل في المجال الخيري منذ تأسيسها من طرف السيدة المغاري السعدية التي تتواجد بالديار الفرنسية إثر وعكة صحية – وبهذه المناسبة نطلب لها الشفاء العاجل – سواء عن طريق إدخال الدفء على الأشخاص بدون مأوى ، وإيلاء الاهتمام بالفئات المهمشة والفقيرة، ومساعدتهم في مختلف المناسبات.

وقد وزعت الجمعية بحضور نائب رئيستها السيد إبراهيم بهلوان والسيدة وفاء اجعيدي عضوة بالجمعية  31 منامة 165 غطاء 135 بذلة رياضية وبذلة خاصة بمولودة جديدة لنزيلة بالمستشفى .

وجاءت هذه العملية التضامنية الإنسانية والاجتماعية، لفائدة الأشخاص بدون مأوى الذين يعانون قساوة موجة البرد القارس التي تعرفها مدينة الجديدة خلال الآونة الأخيرة وذلك من أجل المساهمة في الحد من انعكاسات موجة البرد القارس الذي يهدد السلامة الجسدية والصحية للأشخاص في وضعية صعبة، وخاصة المسنين منهم .

السعدية المغاري رئيسة جمعية نادي روتاري كلوب الدارالبيضاء المدينة

 

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.