حراسة مشددة من ولوج الشاطىء الصخري ” المون ” من طرف قائد المقاطعة الحضرية الأولى

0

أصداء مازغان  : المصطفى رجين

اتضح من خلال تكثيف الحملات المتكررة التي يقوم بها قائد المقاطعة الحضرية الأولى السيد عبد الإله اوبيلا ، جليا ان الولوج إلى الشاطىء الصخري ” المون ” أصبح ممنوعا حتى وإن تم رفع الحجر الصحي في الأيام القادمة ، ويأتي هذا الإجراء الاحترازي في إطار التدابير الخاصة بحالة الطوارئ الصحية، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد بالنظر إلى تطورات الحالة الوبائية وتحسبا من انتقال سريع للفيروس في ظل الازدحام الذي تشهده معظم الشواطىء المغربية .

وللإشارة يأتي هذا الإجراء تزامنا مع تكثيف السلطات العمومية في العديد من  المدن الساحلية ، لحملات التمشيط من أجل التأكد من مدى التزام المواطنين بحالة الطوارئ الصحية ، وضبط المخالفين لقواعد التباعد الإجتماعي والتدابير الوقائية التي تقررت من طرف السلطات . 

ويأتي هذا الإجراء المؤقت بهدف الحد من تجمعات الأشخاص ممن لهم النية والرغبة في ولوج الشاطئ وخرق قواعد التباعد الاجتماعي التي فرضتها السلطات  .

وتظهر بعض الصور التي تم التقاطها أن قائد المقاطعة الحضرية الأولى السيد عبد الإله اوبيلا يتواجد وسط الشاطىء الصخري رفقة البعض من أفراد القوات المساعدة وأعوان السلطة ،لمنع الأشخاص من الوصول إلى الشاطئ من أجل السباحة وذلك ضمن تكثيف حملات المراقبة التي تشهدها مدن المملكة المغربية قصد الالتزام التام بتدابير الحجر الصحي .

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.