حزب الوردة بالحسيمة يصدر بيانا للرأي العام بعد الإنتخابات الجزئية وفوزه بأحد المقاعد الأربعة

أصداء مازغان : نص البيان

اجتمعت الكتابة الاقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالحسيمة يومه الجمعة 23 يوليوز 2022 لتقييم مخرجات العملية الانتخابية وما أفرزته من نتائج، وبعد استحضار نتائج الاقتراع وحصول حزبنا على تمثيلية مشرفة بالاقليم في المؤسسة التشريعية، نعلن للرأي العام المحلي والوطني ما يلي :

– نتوجه بالشكر إلى كل من ازرنا من عموم مناضلينا و شبابنا داخل الاقليم و خارجه و للقيادة السياسية على رأسهم الاخ الكاتب الاول و الفريق الاشتراكي بالغرفتين وكل من ساهم في منح صوته بثقة وقناعة لمرشحنا عبد الحق أمغار.

-نؤكد على أن الأصوات المحصل عليها من طرف حزبنا هي أصوات نظيفة ونقية وعبرت عن مدى وعي الساكنة المتين بأهمية المشاركة من أجل التغيير.

– نلتزم بمواصلة النضال و العمل الجاد في الترافع على مختلف قضايا الإقليم والاستمرار في التصدي لكل أشكال الانحراف والتمييع السياسي.

– نعتبر أن انتصار حزبنا في هذا الاستحقاق هو انتصار لصوت الضمير الحي و لنبل وعي الناخبين والناخبات بأهمية التصويت لصالح مرشحنا عبد الحق أمغار.

– نبلغ جميع الساكنة على أننا على العهد ثابتون ومستمرون في المساهمة كقوة إقتراحية وفاعلة في نهضة إقليمنا.

وإذ نستحضر دلالة هذا التمرين الانتخابي الذي جاء نتيجة طلب الطعن الذي قدمه حزبنا، فاننا نعتبره رسالة دالة على ان الشرعية و النزاهة هي أصل كل الثوابت التي من أجلها ندافع في اطار دولة المؤسسات ولا يصح إلا الصحيح .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.