مديرية الأمن الإقليمي بالجديدة تواصل تحرياتها لحد نشاط مروجي المخدرات والعصابات لتجفيف منابع الإجرام

أصداء مازغان : المراسل

في إطار البحث في قضية السرقة الموصوفة والضرب والجرح محل قاضية جارية بالدائرة الرابعة ، تمكنت عناصر فرقة الدراجين بمحيط إعدادية للامريم من توقيف شخص يشتبه في تورطه في القضية موضوع البحث حيث تم اخضاعه لبحث قضائي من طرف الدائرة الرابعة .

وبمواصلة المجهودات التي تقوم بها عناصر فرقة مكافحة العصابات لتجفيف منابع الاجرام لاسيما الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر الفرقة بدرب الحجار من توقيف شخص متلبسا في الاتجار في المخدرات وبحوزته قطع مخدر الشيرا معدة للبيع ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما تمكنت نفس الطاقم الأمني من وضع حد لنشاط شخص ينشط في الاتجار في المخدرات ، المعني بالأمر ضبط متلبسا بترويج الأقراص المهلوسة وبحوزته العديد من الأقراص وسكين كبير الحجم ومبلغ مالي ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

كما تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص مبحوث عنه بساحة محمد الخامس من أجل السرقة الموصوفة ، تم اخضاعه لبحث قضائي.

وبشارع محمد التوفاني ، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص يبقى متورطا في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الابيض، كما يشكل موضوع بحث في قضية تتعلق بالضرب والجرح تم اخضاعه للحث قضائي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.