دوريات ناجحة لفرقة مكافحة العصابات والشرطة القضائية والسياحة بمديرية الأمن الإقليمي بالجديدة

ب

أصداء مازغان : متابعة

تمكنت عناصر الفرقة السياحية بمدينة الجديدة من إيقاف شخص في حالة هيجان شديد قام بالحاق خسائر مادية بسيارة متوقفة أمام الحي البرتغالي . بالإضافة إلى كونه متورط في قضيتين تتعلقين بالضرب والجرح .

وبكل من تمكنت عناصر الفرقة السياحية من ايقاف شخص في حالة هيجان شديد قام بالحاق خسائر مادية بسيارة متوقفة أمام الحي البرتغالي .بالاضافة كونه متورط في قضيتين تتعلقين بالضرب والجرح . النرجس والزرقطوني تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين من توقيف شخصين متلبسين بترويج حوالي 2000 وحدة من مختلف أصناف المرفقات، تم اخضاعهما لبحث قضائي تحت اشراف النيابة العامة المختصة وحجز تلك المواد.

أما بدوار الرقيبات: وفي إطار تجفيف منابع الاجرام واستهداف تجار المخدرات والمؤثرات العقلية الذين يتخدون من هوامش المدينة مكانا آمنا لهم في ترويج المخدرات بعيدا عن المراقبة الأمنية بمناطق صعبة الولوج ومحصنة ، حيث تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخصين في عمليتين مختلفتين تمت بسرية تامة وصفت بالناجحة.

ففي العملية الأولى وانطلاقا من تخوم دوار الرقيبات بمسلك ترابي صعب الاختراق تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع كمين لتاجر المخدرات والمؤثرات العقلية كللت بالنجاح اذ تم توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية ينشط في الاتجار في المخدرات متلبسا بالاتجار في كميات مهمة من مخدر الشيرا والمئات من أنابيب لصاق العجلات وكميات من مسكر ماء الحياة معدة للبيع تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وفي عملية ثانية بنفس الدوار تمكن نفس الطاقم الأمني المتدخل من توقيف تاجر المخدرات ، حيث تم وضع حد لنشاطه وعثر بحوزته ساعة توقيفه على كميات مهمة من مخدر الشيرا عبارة عن قطع كبيرة ، تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وعلى مستوى ملك الشيخ  تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات من وضع كمين لشخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات حيث تم رصد مجال تحركاته وتحديد مكان تواجده بعدما كان يلازم حالة فرار واختفاء ، ليتم وضع اليد عليه وتصفيده في انتظار إحالته على القضاء.

وفي إطار البحث الجاري في قضية السرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض، فقد تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بشارع المقاومة من توقيف المشتبه فيه المتورط في هذه النازلة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.

وبدرب غلف تمكنت عناصر مكافحة العصابات المكلفة بقطاع درب غلف ، من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض المتبوعين بالسرقة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لعرضه على أنظار العدالة .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.