توقيف أشخاص مبحوث عنهم من طرف فرقة مكافحة العصابات بمدينة الجديدة

أصداء مازغان : المراسل

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات على مستوى إقامة نعمة بمدينة الجديدة من توقيف شخص متورط في نازلة تتعلق بالضرب والجرح العمدين بواسطة السلاح الأبيض ، حيث كان يلازم حالة اختفاء، تم اخضاعه لتدبير الحراسة النظرية في أفق اخضاعه لبحث قضائي حول النازلة.

أما على على مستوى إعدادية المنار فقد تمكنت من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات كان في حالة فرار ، حيث تم تحديد مكانه لتتمكن عناصر الفرقة من وضع اليد عليه ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم على أنظار العدالة.

وفي إطار المجهودات المبذولة من طرف عناصر الفرقة لتجفيف منابع الاجرام وتوقيف الأشخاص المبحوث عنهم في حالة نزاع مع القانون ، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص يشكل موضوع بحث بنهج الأندلس من أجل تكوين عصابة اجرامية ورشق القوات العمومية بالحجارة تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

وبزنقة مصطفى غيات بحي القلعة ، تمكن الطاقم الأمني المشكل من عناصر فرقة مكافحة العصابات من توقيف شخص مبحوث عنه من أجل الاتجار في المخدرات ووضعه تحت تدبير الحراسة النظرية.

أما على مستوى مركز سيدي بوزيد فقد تمكنت عناصر الفرقة من توقيف شخص كان في حالة فرار، من أجل تورطه في قضية تتعلق بالهجرة غير الشرعية وتسهيل خروج أشخاص خارج التراب الوطني تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية. كما تمكنت من توقيف شخص يبقى مشتبه في إطار ملف قضائي يتعلق بالسرقة بالعنف باستعمال ناقلة ذات محرك، موضوع شكاية تفاعلت معها مصالح الشرطة القضائية بسرعة وجدية مكنت من وضع اليد على الشخص المشتبه فيه .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.