المنتخب المغربي للغوص الرياضي يكتسح ميداليات كأس العالم بالتايلاند

أصداء مازغان : بلاغ صحفي

حاز المنتخب الوطني المغربي للغوص الرياضي، التابع للجامعة الملكية المغربية للغوص والانشطة تحت مائية، أزيد من عشرين ميدالية 13 منها ذهبية، خلال منافسات كأس العالم للغوص الرياضي بالمسابح، التي احتضنت اطوارها من 5 الى 9 شتنبر 2022، مدينة بوكيت بمملكة التايلاند بجنوب شرق آسيا.

المنتخب الوطني المغربي الذي يشارك لثالث مرة بهذه التظاهرة العالمية للغوص الرياضي، اكتسح صبورة الميداليات عن جدارة واستحقاق، أمام كل من تايلاند البلد المنظم، الكويت فرنسا ومنغوليا، محرزا بذلك المركز الاول ولقب هذه الكأس، ومتصدرا أيضا للترتيب العالمي في هذا الصنف الرياضي.

أبطال المنتخب الوطني المغربي خلال هذه التظاهرة العالمية هم أيوب الشاذلي والهماني توفيق على مستوى الذكور، ونور الادريسي وكريمة العيوض على مستوى الاناث، تحت إشراف المدرب الوطني عبد العزيز أبو رزق، وتم تحقيق الميداليات الذهبية والفضية في عدة اصناف رياضية، كسباق 100 متر تتابع، وسباق التريل اناثا وذكورا، وسباق الليفت باك 50 متر، وسباق توربيدو تتابع، والسباقات المختلطة.

واستعدت العناصر الوطنية الحائزة على هذا اللقب العالمي للغوص الرياضي بالمسابح، لمدة اسبوع كامل بالمسبح الاولمبي لمدينة الدار البيضاء، في معسكر مغلق و تحت إشراف المدير التقني الوطني للجامعة الملكية المغربية للغوص والانشطة تحت مائية السيد أحمد القرني، ومتابعة رئيس الجامعة السيد عبد العزيز الازرق.

وينضاف هذا اللقب العالمي الجديد للمنتخب المغربي للغوص الرياضي، لانجازات العناصر الوطنية ببطولة العالم التي احتضنتها المملكة بمدينة المضيق، خلال شهر يونيو الماضي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.