بالصور : المدير الإقليمي يتفقد سير الامتحان الجهوي بثانوية بئرانزران بالجديدة

0

أصداء مازغان  : عبدالفتاح زغادي

اختتمت فعاليات الامتحان الجهوي للسنة الأولى بكالوريا بمركز الامتحان للثانوية التأهيلية بئرانزران التابعة لمديرية وزارة التربية الوطنية بالجديدة على إيقاع زيارة المدير الاقليمي عبداللطيف شوقي صباح أمس السبت لذات المركز، حيث وقف على السير العادي للامتحان.
وقام المدير الاقليمي رفقة لجنة التتبع بزيارة لمختلف قاعات الامتحان، بما في ذلك قاعة مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة الذين اجتازوا هذا الاستحقاق الجهوي بمركز الامتحان بئرانزران.
كما نوه الأستاذ عبد اللطيف شوقي بالتدابير الصارمة التي اتخذتها المؤسسة في توفير الشروط الاحترازية المساعدة على اجتياز الإمتحان في الظروف الاستثنائية التي يعيشها المغرب والمتسمة بانتشار وباء كورونا المستجد من خلال تشوير دقيق يقود المترشحين إلى قاعات الإمتحان بسلاسة مع المرور عبر نقط التعقيم ونقط توزيع الكمامات في احترام تام للتباعد الجسدي.
وقد ساعد اعتماد المؤسسة على حواجز تمنع الاختلاط والازدحام مع استنفار كل الاطقم الإدارية والتربوية والمساعدين التقنيين وحراس الأمن الخاص والمنظفات، في الحرص على التطبيق السليم للشروط والاجراءات الاحترازية التي تنص عليها السلطات المعنية لضمان صحة وسلامة الجميع.
كما قام المدير الاقليمي بالوقوف على سير الأشغال التي تشهدها الثانوية التأهيلية بئرانزران في إطار عملية التأهيل، والذي أكد بخصوصها أنه سيتواصل مع المقاولة المشرفة على عملية التأهيل هاته لتسريع وثيرة الاشغال سيما وأن المؤسسة تعتمد نظام التعليم الحضوري بالتناوب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.