المطبخ اليوناني يحط الرحال بمنتجع مازاغان بمدينة الجديدة

admin20 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
admin
أخبار الجديدة
المطبخ اليوناني يحط الرحال بمنتجع مازاغان بمدينة الجديدة

IMG 20230520 214440 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : بلاغ

يقوم منتجع مازاغان بتعزيز قائمة مطاعمه المتنوعة، الأنيقة والفريدة من نوعها بإضافة مطعم “Mazi Garden”، مطبخ يوناني بنكهات عصرية.

يحط مطعم “Mazi Garden” رحاله في واحدة من أجمل شرفات منتجع مزاغان.  فبعد فتح أبوابه بكل من لندن سنة 2012 وأبو ظبي سنة 2019، إختارمؤسسا Mazi مدينة الجديدة بالمغرب كوجهة لافتتاح مطعمهما الموسمي من ماي إلى اكتوبر2023. وذلك نظرا للطبيعة الساحرة للمنتجع وواحدة من الاطلالات الخلابة المطلة على ملعب الغولف والمحيط الأطلسي.   
MAZI، التي تعني “معًا” باللغة اليونانية ، تحيي عادة تقاسم الطعام، وهي عادة يشترك فيها اليونانيون والمغاربة و تتجسد في جمع الناس معًا حول مائدة الطعام لتذوق أشهى الأطباق والاستمتاع بألذ النكهات. كما أن قائمة الأطباق مستوحاة من التقاليد اليونانية العريقة مع لمسة عصرية مبتكرة.
سيتيح مطعم “Mazi Garden” لضيوف منتجع مازاغان فرصة تذوق أطباق مميزة مثل “Feta Tempura”، بالإضافة إلى إعادة ابتكار بعض الوصفات اليونانية الأصيلة مع مجموعة مختارة من الكوكتيلات التي ابتكرها المؤسس الشريك Adrien Carré .ومن جانبها قالت Christina Mouratoglou المؤسسة الشريكة ل MAZI: إن” منتجع مازاغان هو بلا شك وجهة مميزة بفضل جمال موقعه، اعتدال مناخه، تنوع مطاعمه، كرم ضيافته ولطف واحتراف موظفيه … 
مازاغان هو المكان المثالي لاستقبال الضيوف وتمكينهم من الاستمتاع بمجموعة مختارة من الأطباق اليونانية المبتكرة والرائعة.  لذلك تسعدنا الشراكة مع منتجع مازاغان من اجل مواصلة توسع سلسلة مطاعمنا.”
 يقدم منتجع مازاغان هذا الموسم، بافتتاحه مطعم “Mazi Garden”، تجربة جديدة رفيعة المستوى التي ستسعد بدون شك الصغار والكبار على حد سواء.

Contact Presse :

Khadija ElIdrissi : khadija.elidrissi@mazaganbeachresort.com

Hind Karis : hind.karis@mazaganbeachresort.com

IMG 20230520 214454 - أصداء مازغان

IMG 20230520 214425 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة