تعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بالدار البيضاء الكبرى

0

 

أصداء مازغان  : متابعة

علمت جريدة أصداء مازغان أن القيادة العليا للدرك الملكي قامت بتعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء الكبرى، خلفا للجنرال لطفي زريوح، الذي تم إلحاقه بالقيادة العليا للدرك الملكي، وسيخلفه في هذا المنصب القائد السابق لجهوية الدرك الملكي بخريبكة.
وجاء تعيين السيد عبد المجيد الملكوني لما أبان عنه من حنكة وتجربة كبيرتين في التسيير والتدبير طيلة مشواره المهني، الحافل بالعطاء.
السيد عبد المجيد الملكوني بدأ مشواره المهني كرائد وقائد لسرية الدرك الملكي بتاونات، قبل تعيينه نائبا للقائد الجهوي للدرك الملكي بفاس .
بعد ذلك رشحت القيادة العليا للدرك الملكي السيد عبد المجيد الملكوني لنيل منصب قائد جهوي للدرك الملكي بمدينة الجديدة وسيدي بنور، خلفا للكولونيل محمد القادري الذي ارتكب خطأ جسيما بعد اعتراض موكب العاهل السعودي من قبل محتجين بالطريق العام أثناء توجهه إلى إقامته بمنتجع مازاكان.
وهي المهمة التي أنجزها السيد عبد المجيد الملكوني بكفاءة عالية وتدبير محكم، رغم جسامة المأمورية والمهام الموكولة له كقائد جهوي جديد لمنطقة حيوية وحركية بامتياز، ليحظى بترقية مشرفة إلى رتبة كولونيل سنة 2014 بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش المجيد.
هذا، ويتميز السيد عبد المجيد الملكوني بالصرامة والجدية في العمل، ومن المنتظر أن يعطي دينامية جديدة بجهة الدار البيضاء الكبرى وقد شهدت مكناس على مستوى النفوذ الترابي للقيادة الجهوية للدرك الملكي، العديد من الأحداث المتفردة، التي أبان فيها الكولونيل عبد المجيد الملكوني عن كفاءة عالية في تدبير الأزمات، وفك لغز العديد من الجرائم الخطيرة واعتقال مجموعة من مروجي المخدرات .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.