مجموعة مدارس السواهلة تحتفي بالأستاذ نور الدين البحبوحي بمناسبة تقاعده ترسيخا لثقافة الاعتراف و العرفان

admin14 يوليو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
admin
تربية وتعليم
مجموعة مدارس السواهلة تحتفي بالأستاذ نور الدين البحبوحي بمناسبة تقاعده ترسيخا لثقافة الاعتراف و العرفان

أصداء مازغان : حميد شعيبي

رحبت مدرسة سيدي موسى، في شخص مديرها السيد شاكر أبو الخصيب، بالجديدة صبيحة يوم الثلاثاء 9 يوليوز 2019 بأطر المجموعة المدرسية السواهلة وذلك على شرف تكريم زميلهم الأستاذ نور الدين البحبوحي بمناسبة تقاعده، بعد مسيرة حافلة من العطاء السخي في مجال التدريس دامت 38 سنة كانت أغلبها بفرعية الرحيلات التابعة لمجموعة مدارس السواهلة ،بجماعة سيدي إسماعيل حيث ينحدر.
و لقد حضر بالإضافة إلى زملاء المحتفى به مجموعة من الأطر التي اشتغلت معه سابقا ،و كذلك بعض أصدقائه المقربين …فضلا عن أفراد من عائلته و أسرته، أخته و ابن أخيه و زوجته و ابنته هبة.
تعاقب أغلب الحاضرين على إلقاء شهادات عفوية مؤثرة في حق الأستاذ المحتفى به ؛ استهلها السيد حمو جيادي مدير مجموعة السواهلة بكلمات مؤثرة …. لتتناسل بعدها شهادات تلقائية ، لا تصنع فيها ، تطرقت كلها إلى خصال الأستاذ نور الدين و إلى دماثة أخلاقه، و لقد ذهب السيد الجيلالي مهجور مدير مجموعة مدارس الكدارة إلى وصفه بالإطفائي، حيث لا يتردد في تذويب الحدود بين العاملين معه ، و كذلك إلى رأب الصدع كلما بزغت مشكلة معينة بالمؤسسة…..
توجت هذه الشهادات بكلمة المكرم و الذي أثنى فيها بحرارة على الحضور الذي شرفه و على كل من ساهم من قريب أو بعيد في هذا الاحتفال .
لقد تخلل هذا الاحتفال حفل شاي و وجبة غذاء ….و اختتم بتوزيع الهدايا و أخذ صور للذكرى.

IMG 20230130 233833 - أصداء مازغان

IMG 20230130 233721 - أصداء مازغان

IMG 20230130 233742 - أصداء مازغان

IMG 20230130 233805 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة