فريق الدفاع الحسني الجديدي يبرم أولى تعاقداته “الشتوية”

0

أصداء مازغان  : عبد الكريم ميارة

تعاقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم مع المدافع السابق لوداد فاس معاد شوكاك بتزكية من المدرب عبد الحق بنشيخة ، حيث وقع اللاعب بصفقة  انتقال  حر  و سيدافع  عن الوان الفريق الجديدي لموسمين ونصف ، هذا وسيتم اعلان الفريق “الدكالي” عن أولى انتداباته بعد تجاوز اللاعب شوكاك للاختبارات الطبية .
وكان اللاعب شوكاك قريبا من التوقيع في كشوفات فريق مولودية وجدة حيث وقع رفقته عقدا مبدئيا و خاض مجموعة من الاختبارات البدنية والتقنية قبل بداية الموسم الحالي حيث أن المدرب السابق للفريق الوجدي عبد الحق بنشيخة كان قد أوصى بالتعاقد مع اللاعب لكن المدرب الجديد ل”فارس الشرق ” عبد السلام وادو لم يقتنع بمؤهلاته وقرر عدم التوقيع له وهو ما ضيع على اللاعب الانتقال لفريق آخر  .
ويعد  العميد السابق لفريق واد فاس معاد شوكاك (25 سنة) من بين اللاعبين الذين بصموا على مستوى جيد مع فريقه الام  حيث تدحرج بجميع فئاته الشيء الذي جعل عدة أندية تطالب وده أبرزها المغرب التطواني وعدة فرق أخرى  بالقسم الوطني الثاني .
تبقى الإشارة إلى أن رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي كان قد أكد في الندوة التي عقدها نهاية الأسبوع الماضي عن رغبة المدرب عبد الحق بنشيخة عن تعاقد مع خمسة لاعبين من بينهم مدافعين ولاعب خط وسط ميدان بالإضافة إلى مهاجمين .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.