صناعة أبطال في ألعاب القوى قاسم مشترك يجمع مديرية التعليم وجمعيات رياضية متخصصة بالجديدة

admin8 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
admin
تربية وتعليم
صناعة أبطال في ألعاب القوى قاسم مشترك يجمع مديرية التعليم وجمعيات رياضية متخصصة بالجديدة

IMG 20231108 192417 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : المراسل

في إطار سياسة الانفتاح التي تميز عمل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالجديدة، التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الدار البيضاء سطات، عقد المدير الإقليمي، رشيد شرويت، يوم الثلاثاء 7 نونبر الحالي، اجتماعا تنسيقيا وتواصليا مع ممثلي الجمعيات الرياضية لألعاب القوى.

وخصص هذا الاجتماع الذي عرف حضور رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ورئيسة مصلحة الشؤون التربوية، ورئيس مكتب تدبير قطاع الرياضة ومدير حلبة ألعاب القوى، لتشخيص وضعية استغلال الحلبة ذاتها، باعتبارها مرفقا رياضيا تابعا للمديرية، وكذا سبل الارتقاء بأداء البطلات والأبطال في هذا الصنف الرياضي بمختلف مناطق الإقليم. ومما يعكس التدبير التشاركي الفعال الذي تنهجه مديرية وزارة التربية الوطنية بالجديدة، هو فسح المدير الإقليمي المجال لممثلي الجمعيات من أجل التعبير عن رؤيتهم للوضعية الراهنة، قبل أن يبدي تجاوبه وانخراطه في كل ما من شأنه الإسهام في تطوير الشأن الرياضي بالإقليم، موجها الجميع إلى بلورة شراكات تهدف إلى تأهيل هذه المرفق الرياضي والرفع من جودة الخدمات الرياضية التي يقدمها.

واستحسن الحاضرون انفتاح المديرية الإقليمية وحرصها على التواصل الفعال والتدبير التشاركي المثمر خدمة لرياضة ألعاب القوى التي تبقى ملاذا مفضلا للعديد من الأطفال والبراعم من أجل ممارسة هواياتهم وصقل مواهبهم بفضل جهود المؤطربن ومسيري الجمعيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة