جمعية أولاد رافع للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية والبيئة توزع قفة رمضان على المعوزين بدوار أولاد رافع 

admin18 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
نقابات ومجتمع مدني
جمعية أولاد رافع للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية والبيئة توزع قفة رمضان على المعوزين بدوار أولاد رافع 

 

IMG 20240415 000430 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : المصطفى رجين

في إطار تنزيل برنامجها السنوي في شقه الإجتماعي ، وترسيخا لقيمها التضامنية ، وتكريسا لبعدها الإنساني ، نظمت جمعية أولاد رافع للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية والبيئة بجماعة سيدي إسماعيل إقليم الجديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك لعام 2024 النسخة الأولى لعملية توزيع قفة رمضان لفائدة عدد من الأسر المعوزة والأيتام والأرامل بدوار أولاد رافع .

وتأتي هذه العملية الإحسانية الإنسانية حسب رئيس الجمعية السيد شعيب بلعالية تنزيلا لأهداف الجمعية في شقها الاجتماعي والتضامني وسعيا منها لتكريس قيم التكافل والتآزر بين أبناء المنطقة .

وبحضور أعضاء من الجمعية والبعض من الساكنة أعطيت الإنطلاقة لتوزيع القفف ظهر يوم الأحد 26 شعبان 1445 بدوار أولاد رافع ، حيث تم توزيع ما يقارب 100 قفة على الأسر المعوزة ، والفقيرة ، والأيتام ، وتضمنت القفة مجموعة من المواد الغذائية الأساسية خاصة التي يتم استهلاكها بكثرة خلال شهر رمضان .

وبهذه المبادرة الخيرية التي لقيت استحسان المستفيدين والمستفيدات تكون جمعية أولاد رافع للأعمال الإجتماعية والثقافية والرياضية والبيئة رغم حداثة تأسيسها قد أسهمت ولو بشكل يسير في تقديم العون للأسر المحتاجة ، وتخفيف العبء عليها , وإدخال الفرح والسرور خاصة في ظل الظروف التي نعيشها .

وفي الأخير تقدم رئيس الجمعية السيد شعيب بلعالية بجزيل الشكر ، وعظيم الامتنان لكافة المحسنين سواء من قريب او من بعيد ، للذين ساهموا في هذه القفة سواء في شهر رمضان أو في عيد الفطر ، وأيضا بجزيل الشكر لأعضاء الجمعية على المجهودات المبذولة لانجاح هذه العملية التي أكد أنها ستستمر كل سنة وستتوسع بفضل انخراط المحسنين كما ستعزز بمبادرات مشابهة للجمعية ، بهدف إدخال الفرحة ، والترويح على الأسر المعوزة والمحتاجة بالمنطقة .

IMG 20240414 WA0117 - أصداء مازغان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • شعيب

    شعيب18 أبريل 2024 - 9:23

    ممتاز

الاخبار العاجلة