دوس كالاص تشهر البطاقة الحمراء في وجه المكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي

0

أصداء مازغان  : عبد الكريم ميارة

نظمت الترا “دوس كالاص” الفصيل المشجع لفريق الدفاع الحسني الجديدي ، عشية يومه الأحد وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الجديدة حيث طالبت فيها المكتب المسير للفريق ” الدكالي ” بالرحيل  من خلال ترديد مجموعة من الشعارات .

الوقفة الاحتجاجية مرت في أجواء جيدة وتميزت بروح المسؤولية ولم تعرف أي انفلاتات جانبية حيث أنها انطلقت من أمام دار شباب حمان الفطواكي في اتجاه عمالة الجديدة و ارتدى فيها  المشاركون أقمصة سوداء تعبر عن سخطهم على الأوضاع التي آل إليها الفريق  وحملوا مجموعة من اللافتات تطالب فيها المكتب المسير بتقديم استقالته والمحاسبة .

تبقى الإشارة إلى أن الترا ” كاب صولاي ” كانت قد نظمت هي الأخرى يوم الجمعة الماضي مسيرة احتجاجية انطلقت من حديقة ” بارك سبيني ” وجابت بعض  شوارع مدينة الجديدة  قبل انتهائها  بمقر النادي المتواجد بالقرب من ملعب ” العبدي ” بالجديدة ، وكان لها نفس الهدف الذي طالبت به ” دوس كالاص ” ألا وهو رحيل المكتب المسير .

وكان عبد اللطيف المقتريض قد عقد صبيحة يوم الجمعة ندوة صحفية عن بعد بقاعة الندوات بملعب “العبدي” بالجديدة وطالب فيها الجماهير الجديدية بالالتفاف حول فريقها وأنه مستعد لتنظيم لقاء عن بعد خلال الأسبوع الجاري مع ممثلي الجماهير  الجديدية لتوضيح مجموعة من الأمور التي تخص النادي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.