ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم تستقبل الأطر الإدارية والمالية الجدد لموسم 2021/2020

0

أصداء مازغان  : ربيحي عبد السلام / عبد الهادي السبيوي 

حظيت ثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم يومه السبت 03 أبريل 2021 بشرف تنظيم يوم دراسي تكويني لفائدة الأطر الإدارية والتربوية ومفتشي المصالح المادية والمالية المتدربين للموسم الدراسي 2021/2020.

أشرف على تأطير هذا اللقاء التكويني الميداني الفريق الإقليمي للمصاحبة الميدانية لمديرية وزارة التربية الوطنية بالجديدة برآسة مفتشة المصالح المادية والمالية الأستاذة سميرة المزيلي وتنسيق رئيسة الموارد البشرية الأستاذة مريم منيب.

استهل هذا النشاط بزيارة ميدانية لثانوية خالد بن الوليد الإعدادية ثم زيارة ميدانية لثانوية المسيرة التأهيلية.

استقبلت ثانوية المسيرة المشاركين رفقة الفريق الإقليمي للمصاحبة الميدانية بلوحة فنية رياضية استعراضية في فن التايكواندو من إنجاز تلاميذ المؤسسة، ثم قام الفريق بزيارة جميع مرافق المؤسسة والتي مكنتهم من الاضطلاع على التدابير التربوية والحكامة التدبيرية الجيدة في تسيير المرافق الإدارية والمالية والتربوية للمؤسسة، كما كانت للفريق فرصة للإطلاع على مشروع المؤسسة في شقه البيئي الإيكولوجي والإجراءات المبذولة من طرف إدارة المؤسسة للإرتقاء بالمستوى المعرفي والتربوي والسلوكي والجمالي للتلاميذ والتلميذات. كما اطلع الحضور أيضا على منهجية التوثيق الإداري والمالي والطرق الناجعة للتدبير الحديث بثانوية المسيرة التأهيلية.

وكان مسك الختام تكريم إدارة المؤسسة وجمعية الآباء والأمهات لثانوية المسيرة التأهيلية بأولاد غانم للفرق الإقليمي للمصاحبة الميدانية في شخص كل من مفتشة المادية والمالية الأستاذة سميرة المزيلي والسيدة مريم منيب رئيسة الموارد البشرية والأستاذة نعيمة عزوان والسيد عبد الهادي زكريا مفتش اللغة الإنجليزية، اعترافا بالخدمات الجليلة النبيلة التي قدمهوها للإرتقاء بالمنظومة التربوية بإقليم الجديدة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.