فعاليات تدعم لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي لتجاوز مرحلة الشك

0

أصداء مازغان  : عبد الكريم ميارة

قام عامل إقليم الجديدة محمد أمين الكروج مساء يوم الثلاثاء بزيارة تداريب فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم والتي خاضها بالملعب الكولف “الملكي ” بالحوزية.

وتأتي هذه الزيارة من أجل دعم وتشجيع اللاعبين وتحفيزهم، للخروج من دائرة النتائج السلبية والعودة لتوهجهم من جديد لمعانقة الانتصارات حيث حث عامل الإقليم اللاعبين بضرورة بذل مجهودات إضافية خلال المباريات القادمة  للخروج من هذه الأزمة وإعادة الثقة لكل مكونات النادي   .

وعرفت نهاية الأسبوع الماضي هزيمة جديدة للفريق “الدكالي” دفعت بالمدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة إلى مطالبة المكتب المديري بإعفائه بحكم أنه لم يعد قادرا على قيادة الفريق لكن المكتب المسير للفريق الجديدي تشبث بالمدرب الجزائري وعبر في بلاغ له أنه يؤمن بالعمل الذي يقوم به بنشيخة وأن النتائج التي حصدها الفريق ماهي إلا مرحلة فراغ كما اعتذر المكتب المديري لجماهيره ووعدها بمضاعفة المجهودات من أجل إخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية كما طالبها بالالتفاف حول فريقها .

من جهة أخرى أصبحت الجماهير “الدكالية” قلقة على مصير فريقها خلال الموسم الجاري حيث عبرت فئة كبيرة منها أن الفريق لا يمكنه الخروج من هذه الأزمة بحكم عدم ثقتهم في التركيبة البشرية التي يتوفر عليها الفريق وأن الفريق يسير بخطى ثابتة نحو  القسم الوطني الثاني  .

تبقى الإشارة أن وضعية فريق الدفاع الحسني الجديدي لا تبشر بالخير حصيلته التقنية مع بنشيخة  تبقى الأضعف منذ عودة الفريق إلى القسم الأول ، حيث يحتل المرتبة ال 15  ب 11 نقطة  جمعها من فوزبن و 5 تعادلات و 6 هزائم، وسجل هجومه 10 أهداف في 13 مباراة، وتلقى خط دفاعه 17 هدفا، وفشل الفريق في التسجيل للمباراة السادسة على التوالي !.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.