أرباب المقاهي بمنتجع سيدي بوزيد يستعطفون عامل إقليم الجديدة لإعادة فتح مقاهيهم

admin21 أبريل 2024آخر تحديث : منذ أسبوعين
admin
أخبار الجديدة
أرباب المقاهي بمنتجع سيدي بوزيد يستعطفون عامل إقليم الجديدة لإعادة فتح مقاهيهم

IMG 20240421 155644 - أصداء مازغان

أصداء مازغان : المصطفى رجين 

وجه أرباب المقاهي وملاك ومسيرو المقاهي بمدينة سيدي بوزيد ، رسالة تظلم استعطافي إلى محمد سمير الخمليشي عامل إقليم الجديدة بالنيابة ، يلتمسون منه إعادة فتح أبواب محلاتهم في وجه الزبناء ، مؤكدين أن إغلاق مقاهيهم كبدهم خسائر كبيرة ، وترتبت عنها أضرار مالية خاصة بعد تراكم ديونهم ، عجزهم عن تسديد المستحقات المالية لفائدة الممونين الذين يتعاملون معهم ، و أصحاب الملك على واجبات الكراء ، وكذا عدم قدرتهم على أداء واجبات المستخدمين الذين لجؤوا بدورهم إلى رفع دعاوي قضائية. 

والتمس أرباب المقاهي وملاك ومسيرو المقاهي بمنتجع سيدي بوزيد ، من عامل إقليم الجديدة ، التدخل لاسترجاع الرخص المسحوبة منهم ، مؤكدين بأن محلاتهم ظلت خالية من كل الممارسات التي يعاقب عليها القانون طيلة السنوات الماضية ، وخاصة ترويج المخدرات ، الخمور ، الدعارة ، ولوج القاصرات و القاصرين .

والتزم أرباب المقاهي وملاك ومسيرو المقاهي بمنتجع سيدي بوزيد ، خلال ذات الرسالة الإستعطافية ، بتقيدهم بالقانون والتزامهم التام بتجنب جميع الممارسات والشبهات المذكورة والتي من شأنها أن تخل بالنظام العام ، خاصة وأنهم يساهمون في تنمية القاطرة السياحية بمنتجع سيدي بوزيد ، وكذا في خلق فرص شغل لأزيد من 300 مستخدم من أبناء المنطقة .

جدير بالذكر ، أن عامل إقليم الجديدة السيد محمد سمير الخمليشي ، يقود مجموعة من الأوراش الكبرى بعمالة إقليم الجديدة والتي من شأنها أن تغير معالم الإقليم وتحقق قفزة نوعية في التنمية المحلية، وهو ما يفرض على وزارة الداخلية تتبيثه كعامل على الإقليم لإتمام هذه الاوراش .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة